تريندات

هل توجد صله قرابه بين ولي العهد السعودي والاميره رجوه

من سيكون شاهد أهل العروس في عقد قران الأمير الحسين؟!.. مفاجأة غير متوقعة!
تسائل كثيرون هل توجد صله قرابه بين ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان والاميره رجوه زوجه ولي عهد الاردن  فلقد كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن عائلة الأميرة رجوة ترتبط بولي عهد المملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن سلمان، من خلال والدتها عزة السديري التي تنحدر من عائلة السديري البارزة في المملكة العربية السعودية.

ولم يقتصر الاهتمام خلال حفل الزفاف الذي شهدته المملكة الأردنية الهاشمية على ولي عهد الأردن فقط، وإنما على عروسه أيضاً التي خطفت الأنظار.

وتصدرت عناوين الأخبار حول العالم، ليس لجمالها وأناقتها فقط، وإنما أيضاً لنسبها الذي اتضح أنه يعود إلى آل سعود، العائلة المالكة في السعودية، وخاصة ولي عهد المملكة، الأمير محمد بن سلمان. جاء ذلك الاهتمام العالمي، الذي شهدته المملكة الأردنية الهاشمية منذ أيام بمناسبة عقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة آل سيف، التي أصبحت تُعرف رسمياً بلقب الأميرة رجوة الحسين، وفقاً لمرسوم ملكي صدر فور عقد القران. وفق (ليالينا)

فالعاهل السعودي، الملك سلمان هو أحد السديريين السبعة، وهم الإخوة الأشقاء السبعة من أبناء الملك عبدالعزيز، وحصة بنت أحمد السديري، المعروفة باسم أم الملوك، فهي الزوجة السابعة لمؤسس المملكة العربية السعودية الملك عبد العزيز.

وقد ساعد زواج الأميرة حصة السديري في ترسيخ الروابط الوثيقة بالفعل بين عائلة آل سعود الحاكمة وعائلات السديري البارزة، وبذلك يكون ارتباط الأميرة رجوة الحسين بالملك سلمان بن عبدالعزيز يعني أنها على صلة قرابة بالأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي.

ورغم ذلك، فقد أثار غياب الأمير محمد بن سلمان عن مراسم الزفاف الملكي لولي عهد الأردن الأمير الحسين والأميرة رجوة الكثير من التساؤلات، خاصةً بعد أن أفادت مصادر مختلفة أن ولي العهد السعودي سيكون حاضراً في العاصمة عمّان لحضور مراسم عقد القران.

                     
السابق
نهائي دوري ابطال افريقيا مباراه الاهلي والوداد
التالي
كم عدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت لاختيار اعضاء مجلس الامه الكويتي