تريندات

حفل زفاف بالموكب الاحمر للامير الحسين بن عبدالله

قبل قليل انطلقت مراسم حقل الزفاف الاسطوري للامير الحسين بن عبدالله والاميره رجوه
وقام الحسين ورجوة بإلقاء التحية على الآلاف من الأردنيين الذين احتشدوا في شوارع العاصمة الأردنية، عمان، ابتهاجاً بالزفاف الملكي.

ولقد أعلن الديوان الملكي الهاشمي، أنه جرى بحضور الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله ، اليوم الخميس الأول من حزيران/يونيو الجاري، عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد السيف.

ورفع الديوان الملكي الهاشمي إلى مقام عميد آل البيت، الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا، والعائلة الهاشمية، التهنئة والتبريك، ويتمنى للأمير الحسين والأميرة رجوة حياة هانئة.

صدر مرسوم ملكي في الأردن، بمنح الآنسة رجوة بنت خالد السيف، بلقب الأميرة رجوةُ الحسين، بمناسبة عقد قرانها على الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.
الأمانة وضعت الزينة والأعلام الأردنية في الجزر الوسطية والأشجار بمناسبة عيد الاستقلال وزفاف ولي العهد.

يذكر ان امانه عمان فيما يخص النقل، قال الرحامنة إن المواصلات في حافلات باص عمّان والباص سريع التردد ستكون الخميس مجانية بمناسبة زفاف ولي العهد، مضيفا أن جميع الأماكن سيكون ميسر لها الدخول والخروج وتوفير أماكن للاصطفاف المجهزة بالكامل للمواطنين، إضافة إلى بيوت الشعر.

الموكب الأحمر يتكون من 20 سيارة لاندروفر مكشوفة حمراء اللون، تشارك 14 منها في الموكب، فيما تبقى الست سيارات الأخرى كسيارات احتياطية في حال حدوث أي عطل في إحدى السيارات الرئيسية.

وظهر هذا الموكب منذ تأسست المملكة الأردنية الهاشمية بعد استقلالها في الخامس والعشرين من مايو من العام 1946، ويعتبر موكبا هاشميا رسميا يرافق الملوك في تنقلاتهم أثناء المناسبات الرسمية، واستقبالات رؤساء الدول والشخصيات الدبلوماسية.

                     
السابق
تابع لايف مباراه النصر والفتح
التالي
كم بلغ مهر الاميره رجوه بنت خالد ا ل سيف