0 تصويتات
في تصنيف سبق الاخباري بواسطة (48.2ألف نقاط)

فرح سعود الهادي هي ممثلة كويتية عرفت من خلال تقديمها للعديد من الأعمال الفنية المتنوعة في التلفزيون والسينما الكويتية، وساعدها في شهرتها هذه أناقتها وإطلالتها المتميزة.

وبالنسبة للمجال الفني فقد دخلت فيه عن طريق الصدفة وتمتعت بموهبة فنية متميزة ساعدتها لتحقيق شهرة واسعة، وتعاونت الممثلة فرح الهادي خلال مسيرتها الفنية مع كبار فنانين ومخرجي الكويت في الخليج العربي، وهذا ما جعلها تحقق شهرة ونجاحاً كبيراً مما جعلها في صفوف الشابات الأكثر متابعتاً وإثارة للجدل.

أما ما حدث في الأونة الأخيرة حيث أصبحت المحاسبة كثيرة على المشاهير حيث بعد تحقيقات على مدى شهور وإستدعاءات لإطراف ذات صلة، دقة ساعة الحساب على تخم أرصدتهم إذ قرر النائب العام الكويتي أمس التحفظ على أموال المشاهير العشرة الذين كشفت بعض المواقع الإخبارية الكويتية بلاغات ضدهم قبل أيام، بحيث تم إقرار منعهم من السفر وجاء قرار منع السفر بأنه إحترازي خشية هروب أي متهم من البلاد، وصدور هذا القرار يدل على وجود شبهات وأدلة في الجريمة تراها النيابة العامة بحسب ما لديها من مستندات واقعية.

ونستعرض معكم زار موقع عرب سيد نيوز أسماء المشاهير العشرة المتهمين بغسيل الأموال في الكويت وهم:( يعقوب بوشهري ، وفوز الفهد ، ودانا الطويرشي ، مشاري بويابس ، حليمة بولند ، وعبد الوهاب العيسي ، وفرح الهادي ، وجمال النجادة ، وفاء الخراز ، مريم رضى)، وبذلك نكن قد أستعرضنا لكم متابعينا كافة التفاصيل لهذه القضية التي إثارت ضجة كبيرة في دولة الكوبت والتي أثارها رواد مواقع التواص الإحتماعي وسط غضب عارم من هؤولاء المشاهير وتضخم أرصدتهم في البنوك الذين تم حجزهم الى حين أنتهاء التحقيقات، هذا كل ما لدينا حول القضية الكبيرة وفي حال تافر مزيد من التفاصيل فسوف نعرضها لكم في الحال.

ولقد ردت الفنانة الكويتية فرح الهادي على اتهامها بالتورط في قضية ”غسيل الأموال“ التي تتصدر الرأي العام في الكويت خلال اليومين الماضيين، بعد صدور قرار بالتحفظ على أموال 12 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت فرح عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام“: ”ما عندي شيء أخفيه، وإذا أنا مخطئة بشيء راح أتحاسب“.

وأردفت الفنانة الكويتية: ”لكن كل شيء موجود وإن شاء الله بيظهر الحق، وسيتم الرد على كل الإشاعات والاتهامات في الوقت المناسب“.

ثم اختتمت فرح الهادي رسالتها بقولها: ”حسبي الله ونعم الوكيل“.

فرح سعود الهادي |> @ بعد اعتقالها.. من هي فرح سعود الهادي | سبب ...

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى السبق - اسرع جواب لكل سؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...