+1 تصويت
بواسطة (31ألف نقاط)
فجع الوسط الرياضي في العالم العربي والعراق علي وجه الخصوص بوفاة احد جحافل كرة القدم واحد اهم اعلام كرة القدم في العراق اللاعب الخلوق والنجم العربي احمد راضي بعد صراع مع جائحة العصر الحالي كورونا وذلك بعد خروجه علي مسئوليته ليوم واحد من المستشفي علي مسئوليته ثم عودته له سريعا وكان من المنتظر ان يتم نقله الي الجانب الاردني للعلاج هناك وخاصة مع تواجد عائلة النجم احمد راضي .

وعرف عن احمد تميزه في صفوف المنتخب العراقي فترة السبعينات الي التسعينيات وخاصة في بطولات اسيا وبطولات الخليج حيث ما يزال هدفه في منتخب قطر من على خط المرمي عالقا في الاذهان .

وتصدر وسم وفاة النجم الرياضي احمد راضي مواقع التواصل الاجتماعي حيث توشحت بالسواد وكانت التغريدات والمشاركات حزينة للغاية علي رحيل النجم احمد راضي حيث كانت وفاة احمد راضي بمثابة الصدمة للوسط الرياضي ويتفشي فايروس كورونا في العراق بشكل كبير حيث تعتبر من اولي الدول العربية التي تفشي فيها كورونا بسبب قربها الجغرافي من دولة ايران والتي كانت تعتبر بؤرة لتفشي كورونا في العالم بعد ايطاليا والصين .

وتسبب كورونا في وفاة العديد من مشاهير العالم لاكن وفاة احمد راضي نجم المنتخب السعودي كان الاشد تاثيرا وصدمة بسبب ماله من شعبية جارفة في العراق بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام وعرف عن راضي احترامه وتفهمه حيث تفرغ في الفترة الاخيرة للجانب السياسي حيث كان مسؤولا عن لجنة الشباب والرياضة في البرلمان العراقي .

ونطرح في السبق اسباب وتفاصيل وفاة احمد راضي احد عمالقة الكرة العربية وعلي الخصوص الكرة السعودية حيث نتمني لعائلته الصبر والسلوان ولروحه الرحمة والمغفرة وانا لله وانا اليه راجعون .

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (31ألف نقاط)
كما اسلفنا سابقا للتوضيح
كورونا هو سبب وفاة اللاعب التاريخي الخلوق احمد راضي وذلك بعد اصابته بالمرضة قبل عدة ايام
وخروجه من المستشفي علي مسئوليته الخاصة ثم عودته بعد تدهور صحته
وفاة احمد راضي - تفاصيل وفاة احمد راضي - صور وفاة احمد راضي
+1 تصويت
بواسطة (170 نقاط)
وفاة الرياضي احمد راضي فاجعة لكل العرب وليس العراق
بصماته واضحة في تاريخ المنتخب العراقي
واسباب وفاة احمد راضي هو اصابته بجائحة العصر كورونا
والتي اودت بحياته اليوم 20/06/2020

رحمه الله
مرحبًا بك إلى السبق - اسرع جواب لكل سؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
...