0 تصويتات
في تصنيف سبق الاخباري بواسطة (69.3ألف نقاط)

صاروخ صيني الآن يفقد السيطرة أين ومتى يمكن ان يسقط  ، من اللحظة الاولى للإعلان عن خروج صاروخ صيني عن السيطرة ، بدأت التكهنات من قبل العالم أجمع اين يمكن ان يسقط ذلك الصاروخ وخاصة ان لا معلومات حتى اللحظة بشان الصاروخ سوى انه قد خرج عن السيطرة ، صحيفة "إندبندنت" قالت إلى أن حطام الصاروخ يبلغ وزنه 21 طناً، وقام بإيصال وحدة محطة وينتيان الفضائية التي أُطلقت الأحد، وربطت بمحطة تيانج ونج الفضائية بأمان، الا ان التساؤلات تبقى أين يمكن اين يمكن ان يقع الصاروخ الصيني .

صاروخ صيني الآن يفقد السيطرة أين ومتى يمكن ان يسقط 

صحيفة "إندبندنت" أشارت إلى أن حطام الصاروخ يبلغ وزنه 21 طناً، وقام بإيصال وحدة محطة وينتيان الفضائية التي أُطلقت الأحد، وربطت بمحطة تيانج ونج الفضائية بأمان.

وتم تتبع الصاروخ بواسطة جوناثان ماكدويل، من مركز هارفارد سميثسونيان للفيزياء الفلكية، والذي لفت إلى أنه "في المعتاد، تقوم عمليات الإطلاق الأمريكية بعمل أفضل للتخلص من الحطام".

وأوضح ماكدويل عبر البريد الإلكتروني: "لسوء الحظ، لا يمكننا توقع متى أو أين.. لا ينبغي ترك مثل هذه المرحلة الصاروخية الكبيرة في المدار لإعادة الدخول دون ضوابط؛ الخطر على الجمهور ليس كبيراً، لكنه أكبر مما أشعر بالراحة تجاهه".

أين ومتى يمكن ان يسقط  الصاروخ الصيني 2022

يبدو أن الفيديو المنشور على الإنترنت يظهر ما يعتقد الخبراء أنه صورًا للداعم الصاروخي يحترق في الغلاف الجوي، لكن CNN لا يمكنها تأكيد صحتها.

شاركت فانيسا يولان، المقيمة في منطقة كوتشينغ بماليزيا، مقطع فيديو مع شبكة CNN يظهر ما يبدو أنه حطام صاروخي يحترق.

وقالت لشبكة CNN إنها صورت اللقطات في حوالي الساعة 12:50 صباحًا بالتوقيت المحلي، وهو نفس توقيت بكين.

قيادة الفضاء الأمريكية تعلن مكان سقوط الصاروخ الصيني - CNN Arabic

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى السبق - اسرع جواب لكل سؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...