0 تصويتات
في تصنيف السبق الرياضي بواسطة (68.3ألف نقاط)

بعد جريمه جامعه المنصوره في مصر والتي اهتز لها الشارع المصر  شهد جريمة بشعة جداً في الأردن  اليوم ح ، حيث أقدم شاب تنكر للدخول إلى الجامعة ، و قام بإطلاق الرصاص اتجاه الطالبة إيمان إرشيد ، حيث كانت الرصاص في أماكن حساسة بالجسم سكنت إحداها الرأس ، و على الفور توفيت الفتاة ، و هذا الخبر أثار الكثير من الضجة عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي ، كما تصدر وسم اعدام قاتل طالبة جامعة التطبيقيه منصة تويتر ن كما و يتفاعل معه الكثير من رواد هذا التطبيق .

التعليقات حول قتل إيمان رشيد

حيث علق أحد المتابعين بهاشتاج إعدام قاتل التطبيقية: «بقضية قتلها لا مجال لاختلاف الآراء بتاتًا، فإما أن تكون مع القصاص أو أن لا تبدي رأيك، لعن الله قاتلها ومن برر قتلها ومن استباح دمها ومن عاونه، فعلًا من أمن العقوبة أساء الأدب، جعل الله مثواها الجنة وصبر أهلها وحسبنا الله».

وإيمان إرشيد طالبة عشرينية تدرس في السنة الأولى في كلية التمريض في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن، وبحسب المعلومات المتوفرة على صفحة الطالبة على «فيس بوك»، فتعود أصول الفتاة إلى عشيرة «آل مقداد» المنحدرة من محافظة إربد، وكان آخر منشور نشرته المجني عليها يعود إلى عام 2018، إذ نشرت صورة والدها فيما يبدو، والذي يعمل في السلك العسكري، وفقا للبذلة التي يرتديها.

وعلقت إحدى المتابعات قائلة: «يا ريت بعض الأهالي في مجتمعنا الذكوري لما ينبسطوا بخلفة الولد ما ينسوا يربوه! و يا ريت تعلموه الرفض وكلمة لأ، بكفي تصدروا نفسيات نرجسية».

الطالبة الأردنية إيمان إرشيد

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى السبق - اسرع جواب لكل سؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
...