0 تصويتات
في تصنيف السبق الفني بواسطة (71.7ألف نقاط)

سلسل دنيا تانية من الاعمال المتميزة التى سيتم عرضها بموسم شهر رمضان المقبل بعد ايام قليلة و هو من الاعمال الدرامية التى ينتظرها الجمهور و المشاهد بشغف لمتابعتها في شهر رمضان لانه من بطولة الفنانة الكبيرة ليلي علوى و التى تعود به الي الشاشة و من المعروف عنها انها تقدم الاعمال الدرامية الجيدة و المتميزة .

تدور قصة و احداث مسلسل دنيا تانية حول مناقشة عدد من الموضوعات و القضايا الهامة التى توجد داخل المجتمع المصرى و يسلط الضوء عليها و مناقشنها في اطار درامى مشوق .

النجمة ليلي علوى بطلة مسلسل دنيا تانية

تعود النجمة الجميلة ليلي علوى مرة اخرى بعد غياب دام الي 6 سنوات عن الاعمال الدرامية بعد اخر اعمالها مسلسل هى و دافنشي عام 2016 و شاركها البطولة الفنان خالد الصاوى .

بدات الفنانة ليلي علوى تصوير مشاهدها بالمسلسل و تجسد خلال المسلسل شخصية مديرة مدرسة انترناشونال و تعرضت النجمة ليلي علوى اثناء تصويرها لاحد المشاهد بالعمل الي قطع في كف يدها و ذهبت الي المستشفي و هناك قام الطبيب المعالج بعمل الجرح بخياطة 9 غرز و صرحت الفنانة ليلي علوى انها اثناء تصوير المشهد انفعلت زيادة و انه مشهد صعب و كان من المفترض ان تكسر الزجاج باى الة و لكنها كسرته بايديها و تعرضت الي الجرح الكبير في كفها .

يعرض في رمضان الحالي مسلسل دنيا تانية جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن المسلسل ما هى قصة مسلسل دنيا تانية و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات فنية عنهم و مواعيد عرض المسلسل و عدد حلقاته و فريق عمل و صناع مسلسل دنيا تانية و مجموعة من الصور المتميزة للمسلسل و للابطال المشاركين فيه .

ابطال مسلسل دنيا تانية

– ليلي علوى

– مجدى كامل

– مى سليم

– وفاء صادق

– فراس سعيد

– اشرف زكى

– عبير صبرى

– صبرى فواز

مسلسل دنيا تانية

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل دنيا تانية البوستر الدعائى و الرسمى للمسلسل و يضم البوستر كل الابطال المشاركين بالعمل و في المقدمة النجمة ليلي علوى و ذلك للاعلان عن عرض المسلسل خلال الموسم الرمضانى لعام 2022 ، مسلسل دنيا تانية من كتابة المؤلف امين جمال و سيناريو و حوار حمدى التايه و ابراهيم الصباغ و من اخراج احمد عبد العال .

 بسبب مشهد "زنا محارم".. الأعلى للإعلام في مصر يمنع عرض الحلقة الأولى من "دنيا  تانية" | فن | الجزيرة نت

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى السبق - اسرع جواب لكل سؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
...