تريندات

تابع لايف مباراه السعوديه والهند

التقي اليوم الخميس الموافق 28 سبتمبر المنتخب الأوليمبي السعودي ومنتخب الهند تحت 23 سمة في مباراة صعبة على الأخضر بدور ال 16 من دورة الألعاب الآسيوية الجارية بمدينة هانغتشو الصينية. انتهت بفوز المنتخب السعودي 2/0

وانطلقت  صافرة أحداث بدء لقاء السعودية والهند تحت 23 في تمام الثانية والنصف بالتوقيت المحلي بالمملكة ودول الخليج العربي ومصر والشام.

واستضاف ملعب مركز هوانج لونج بمدينة هانجتشو في الصين لقاء السعودية والهند في دور ال 16 من دورة الألعاب الآسيوية في لعبة كرة القدم والتي تشهد تواجد لجالية المملكة بالصين.

ينتظر الملايين من عشاق ومحبي كرة القدم في المملكة مشاهدة مباراة السعودية والهند بث مباشر في إطار دور ال 16 من دورة الألعاب الأسيوية بالصين 2023.

حيث ضمن الأخضر السعودي الصعود من المجموعات كثاني المجموعة بفارق الأهداف عم منتخب إيران ليواجه منتخب الهند تحت 23 عام في دور ال 16.

ويسعى أبناء المدرب سعد الشهري في التأهل للدور القادم في مشوار البحث عن ميدالية والتتويج واستمرار مشوار اللاهزيمة للمنتخب الأوليمبي السعودي.

ويقدم موقعنا رياضة وفن خلال السطور التالية طريقة ورابط البث المباشر لمباراة المنتخب السعودي الأوليمبي ضد الهند في دور ال 16 من الدورة المرتقبة بمدينة هانغتشو الصينية.

تابع لايف مباراه انجلترا واندورا - المستثمر العربي

                     
السابق
تابع لايف مباراه ريال مدريد ولاس بالماس
التالي
تابع لايف مباراه النصر والطائي