تريندات

ربع نهائي مباراه النصر والرجاء

 

تنطلق مباراه النصر السعودي والرجاء المغربي في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن منافسات ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها ،

حيث يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه النصر السعودي، ضد الرجاء المغربي مساء اليوم الأحد، في ربع نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 .

وتذاع مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 حصريًا عبر قنوات SSC بعدما نجحت الشبكة السعودية في الحصول على حق إذاعة مباريات البطولة.

وتأهل النصر إلى ربع النهائي بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، بعد تعادله مع الشباب ثم فوزه على الاتحاد المنستيري ثم تعادل مع الزمالك في المباراة الأخيرة.

بينما تصدر الرجاء المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة بالفوز على شباب بلوزداد ثم الكويت وأخيرًا الوحدة.

ويسعى النصر إلى الفوز وتخطى الرجاء لمواصلة مشواره نحو لقب البطولة العربية متسلحا بعاملى الأرض والجمهور وكتيبة النجوم وعلى رأسها الثلاثى رونالدو وساديو مانى وتاليسكا.

بينما يطمح الرجاء، في تخطي منافسه الذي سيحظى بدعم جماهيري كبير، من خلال تشكيل يركز على اللعب الجماعي أمثال أنس الزنيتي، وزكريا الوردي، ونوفل الزرهوني، وبوشعيب لعرايسي، ويسري بوزوق، والغيني أحمدو كمارا.

والتقى الفريقان في النسخة الأولى لكأس العالم للأندية عام 2000، انتهت بفوز النصر 4-3.

تابع لايف مباراه انجلترا واندورا - المستثمر العربي

                     
السابق
تابع لايف مباراه الاتحاد والهلال
التالي
تابع لايف مباراه الوحده والشباب