0 تصويتات
منذ في تصنيف السبق الرياضي بواسطة (48.2ألف نقاط)

منذ مساء امنس، وعبر إعلان خبر وفاة الإعلامي طارق بن طالب وقد يبحث الجميع عن معرفة حقيقة سبب وفاة الإعلامي طارق بن طارق ولكن، حتى الآن قلم يتبين السبب وراء وفاته ولم يتم الإعلان والتوضيح عن سبب الوفاة التي تفاجئ بها الجميع.

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامي طارق هو من عمالقة الإعلام وخاصة بمجال الرياضة وهو من الشخصيات البارزة فقد كان عضوا سابقا في مجلس إدارة نادي النصر السعودي وكان المتحدث الرسمي عنه سابقا، إلي جانب أنه كان امين صندوق نادي النصر أيضا.

وكان خبر وفاة الإعلامي بمثابة الفاجعة للعديد من الرفاق في الإعلام وغيرهم ممن تعاملوا معه وكان ا على علاقة وثيقة به سواءا من الناحية العملية أو الشخصية، فقد كان خبر الوفاة مفاجأة للجميع.

لقد قام العديد من الأشخاص بتقديم التعازي والحزم على وفاة الإعلامي طارق بن طالب الحربي، حيث نشر نادي النصر السعودي نعيا للمتحدث السابق عنه المتوفي اليوم طارق بن طالب وقام بنشر صورته وكتابة رحمه الله وغفر له.

وقد تقدم أيضا الأمير عبد الرحمن بن مسعد بنشر اللهم ارحم عبدك طارق بن طالب واغفر له عبر حسابه الخاص علي تويتر.

والكثير من الأشخاص الآخرون ممن مشروع وكتب اللهم ارحمه وتغمده برحمتك ومغفرتك، عبر شبكة الإنترنت.

ومن أهم من تقدم بنشر التعازي واطلب المغفرة والرحمة المتوفي هم أصدقائه الإعلاميين.

إلي جانب أن هناك الكثيرون ينتظرون تشييع جنازة الإعلامي طارق بن طالب الحربي من أجل الخروج في الجنازة وتقديم التعازي لأهل الفقيد رحمه الله.

سبب وفاة الإعلامي طارق بن طالب وموعد الدفن ويكيبيديا .. المتحدث لنادي النصر  . دار الحياة - اخبار فلسطين اخبار المملكة العربية السعودية اخبار العالم

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى السبق - اسرع جواب لكل سؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
...