0 تصويتات
منذ في تصنيف السبق الرياضي بواسطة (47.5ألف نقاط)
عُدل منذ بواسطة

يأتي موعد مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره الصين اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر الجاري، في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

يلتقي منتخب السعودية صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط مع نظيره الصين الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط.

تأتي نتائج آخر 3 مواجهات رسمية بين السعودية والصين مُتكافئة بين فوز وخسارة وتعادل، حيث فاز الأخضر في لقاء الذهاب في تصفيات كأس آسيا 2015 بهدفين لهدف وتعادل في الإياب.

ويسعى المنتخب السعودي لكسر حالة عدم الفوز علي نظيره الصيني خاصة في مواجهات تصفيات كأس العالم، حيث التقى المنتخبان-  السعودية والصين-  في 5 مواجهات، شهدت 4 انتصارات للصين وتعادل وحيد. 

وحقق المنتخب السعوي العلامة الكاملة، بالفوز على فيتنام (3-1)، وسلطنة عمان (1-0)، واليابان (1-0)، ليحتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بفارق الأهداف عن أستراليا، المتصدرة.

يذكر أن المنتخب السعودي التقى مع الصين في 18 مواجهة عبر تاريخ المنتخبين، محققاً 6 انتصارات، مقابل 7 انتصارات للصين، و5 تعادلات بين الفريقين، وأحرز المنتخب السعودي 21 هدفًا واستقبل 22 هدفًا.

ولقد انتهت المباراه بفوز سعودي ساحق 3=1

يلا شوت Napoli مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر Yalla STAR ...

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى السبق - اسرع جواب لكل سؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
...