تريندات

تابع لايف مباراه السعوديه واوزباكستان

يلتقي اليوم الأحد الموافق 1 أكتوبر في العام 2023 منتخب السعودية تحت 23 عام بفريق منتخب اوزبكستان تحت 23 في الدور ربع النهائي من الدورة الآسيوية الأوليمبية.

وتنطلق صافرة أحداث مباراة الأخضر السعودي مع أوزباكستان تحت 23 سنة في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت مكة المكرمة ومصر ودول الخليج العربي والشام.

ويعتبر لقاء السعودية واوزبكستان من نوع خاص نظرا لحاجة الأخضر على مواصلة الانتصارات المتتالية لأبناء المدرب سعد الشهري بعد ضمان الوصول لأوليمبياد باريس 2024.

ويستضيف ملعب مركز هوانج لونج بمدينة هانغتشو الصينية المباراة المرتقبة بين المنتخب السعودي وأوزباكستان في ربع نهائي دورة الألعاب الآسيوية.

ينتظر جمهور كرة القدم في المملكة العربية السعودية طريقة مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وأوزبكستان في ربعل نهائي من دورة الألعاب الآسيوية بالصين.

حيث استطاع المنتخب الأوليمبي السعودي التأهل لدور الثمانية بعد الفوز على منتخب الهند تحت 23 عام بنتيجة هدفين نظيفين.

ويسعى المنتخب الأوليمبي بقيادة المدرب الوطني سعد الشهري في الفوز على منتخب أوزبكستان للتأهل للمربع الذهبي في مشوار البحث عن ميدالية في دورة الألعاب الأسيوية.

ويقدم موقعنا رياضة وفن تغطية حصرية بث مباشر مباراة السعودية ضد أوزباكستان في دور ربع النهائي من دورة الألعاب الآسيوية بمدينة هانهجو الصينية 2023.

تابع لايف مباراه انجلترا واندورا - المستثمر العربي

                     
السابق
تابع لايف مباراه ريال مدريد وجيرونا
التالي
تابع لايف مباراه هونغ كونغ وايران