0 تصويتات
في تصنيف السبق الفني بواسطة (55.1ألف نقاط)

يتسائل الكثيرون من جمهور الفنانة المصرية ياسمين صبري، عن حجم ثروتها وخاصة بعد زوجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وتقدر ثروة الفنانة المصرية ياسمين صبري بـ 7 ملايين دولار، غير المجوهرات التي تقدر بـ 3 ملايين دولار وفق المعلومات المتداولة.

وقد قدّم أحمد أبو هشيمة هدية لزوجته ياسمين صبري عبارة عن خاتم ألماس يبلغ سعره ما يقارب الـ200 ألف دولار أمريكي، وفي جولة سريعة عبر صفحتها على “إنستغرام”، تُلاحظ أنّ الصفحة مليئة بصور فخمة لها من طائرتها الخاصة، إضافةً إلى مجوهراتها وسياراتها والهدايا التي تتلقاها من زوجها، وفقاً لموقع فوشيا.

ويعدّ رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس شركة حديد المصريين، وأحد كبار رجال الأعمال في مجال صناعة الحديد في مصر. ويعد من أغنياء الشرق الأوسط، وتقدر ثروته بمليارات الدولارات.

وما تزال ثروة أبو هشيمة غامضة إلى حد ما، لكن أشارت تقارير صحفية مؤخرا إلى أن شركات رجل الأعمال المصري، تحقق أرباحا سنوية تصل لـ 15 مليون دولار، كما أن معامل الحديد الخاصة التي يملكها تنتج ما يقارب 2.8 مليون طن سنويا وهو رقم ضخم في عالم الصناعة.

ويمتلك أبو هشيمة، سيارة رولز رويس كولينان سعرها يتخطى الـ 400 ألف دولار، وسيارة رينج روفر سبورت، والتي يتخطى سعرها ثلاثة ملايين جنية مصري، وسيارة استون مارتن رابيد، وهي من السيارات النادرة والتي وصل سعرها الى أكثر من 200 ألف دولار أمريكي.

اللافت أنه لا توجد معلومات كافية عن عدد ممتلكاته الخاصة، ولكن من المؤكد بحسب تقارير صحفية أنها تقدر بملايين الدولارات.

فيديو ياسمين صبري تتحدث عن زوجها أبو هشيمة وسيارتها الفارهة وتقول عن 2020  :"الحياة حلوة" - مجلة هي

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى السبق - اسرع جواب لكل سؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
...