تريندات

تابع لايف مباراه الفيحاء وباختاكور

تنطلق مباراة الفيحاء وباختاكور وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2024-2023 وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر، المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان موعد مباراة الفيحاء وباختاكور.

وتنطلق مباراة الفيحاء وباختاكور وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2024-2023 يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر 2023 علي ملعب «استاد الأمير فيصل بن فهد»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت والسعودية والساعة 8:00 مساء بتوقيت الامارات.

بينما تذاع مباراة الفيحاء وباختاكور وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2024-2023 عبر قناة beIN SPORTS AFC 1 الناقل الحصري لجميع مباريات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط موعد مباراة الفيحاء وباختاكور وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2024-2023.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة الفيحاء وباختاكور وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2024-2023 المعلق لم يحدد بعد.

تشكيل الفيحاء المتوقع ضد باختاكور الذي من المتوقع أن يخوض به المباراة كالتالي:

في حراسة المرمى، أحمد الكسار.

في خط الدفاع، عبدالرحمن السفري – محمد البقعاوي – مخير الرشيدي – مهند القيسي – غيسلان كونان.

في خط الوسط، جوكو سيمروت – ريكاردو ريلر.

في خط الهجوم، فاشون ساكالا – محمد مجرشي – هنري أونيكورو.

تابع لايف مباراه انجلترا واندورا - المستثمر العربي

                     
السابق
تابع لايف مباراه الهلال وباساجي
التالي
تابع لايف مباراه الوحدات والكويت