0 تصويتات
منذ في تصنيف السبق الصحي بواسطة (18.3ألف نقاط)

في أكتوبر 2019 بدأ موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وكان المسؤول عنه هو تركي آل الشيخ باعتباره رئيس هيئة الترفيه، وقد قدم موسمًا استثنائيًا في جميع المجالات الترفيهية لا سيما كرة القدم.

كان من ضمن فعاليات المهرجان مباراة بين البرازيل والأرجنتين التي أقيمت لأول مرة في المملكة، وكانت ضمن بطولة السوبر كلاسيكو التي ضمت أيضًا المنتخب السعودي والمنتخب العراقي.

قبل انتهاء موسم الرياض العام الماضي، خرجت أخبار تشير إلى أن المستشار السعودي يعاني من مرض شديد، وهو ما تأكد بالفعل بعد سفره لأوروبا في ديسمبر للعلاج.

اذا فيه شي اتمناه واتمنى تتاكدو منه اني كل همي رضاكم وسعادتكم وان كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في اثبات موهبته ️ سامحوني اذا مقصر لكن اعرفو ان هدفي سعادتكم 

قبل انتهاء موسم الرياض العام الماضي، خرجت أخبار تشير إلى أن المستشار السعودي يعاني من مرض شديد، وهو ما تأكد بالفعل بعد سفره لأوروبا في ديسمبر للعلاج. اذا فيه شي اتمناه واتمنى تتاكدو منه اني كل همي رضاكم وسعادتكم وان كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في اثبات موهبته سامحوني اذا مقصر لكن اعرفو ان هدفي سعادتكم ❤️❤️❤️ — TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) December 4, 2019 كتب تركي آل الشيخ رسالة قصيرة في هذا التوقيت عبر حسابه على تويتر، أشار فيها أنه لم يتمنى إلا رضا الجمهور وسعادته، وأن يحصل كل مواطن سعودي على فرصته الكاملة لإظهار موهبته، وطلب السماح من الجميع إذا كان هناك تقصير غير متعمد. الحمدالله الحمدالله الحمدالله ... الرياض اخيراً February 24, 2020 سافر المستشار السعودي إلى أوروبا وأجرى جراحة ناجحة بالفعل، ثم عاد لممارسة أنشطته من جديد، ونشر تغريدتين على تويتر في 25 فبراير 2020، الأولى كان يحمد الله فيها على العودة للوطن، والثانية ظهر فيها في مقطع فيديو طمأن متابعيه عليه. February 25, 2020 عاد تركي آل الشيخ لتخويف محبيه عليه من جديد بعد هذا التاريخ بشهر تقريبًا، تحدث فيها عن مرضه قائلاً أنه لا يعرف معاناة المريض إلا من ابتلي به، وأشهد الله على صبره واحتسابه للأجر. لا يعرف معاناة المرض أو صعوباته الا من ابتلي فيه ... ربي لا يوريكم مكروه في غالي ... الامراض ابتلاء من الله ... ونشهد الله اننا صابرين محتسبين الاجر ... كل ماعدلت واحد يميل الثاني! — TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) March 24, 2020 انتشرت شائعة بعد ذلك تشير إلى وفاة آل الشيخ بسبب إصابته بفيروس كورونا في اعقاب اختفائه لفترة، وهو الأمر الذي تم نفيه سريعًا. في مايو الماضي نشبت أزمة جديدة بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي، ترك بموجبها منصبه كرئيس شرفي للنادي، وامتدت الأزمة لأيام لكنها انتهت في الأخير ومن جديد اختفى المستشار السعودي. عاد آل الشيخ من جديد للحديث عن مرضه يوم الجمعة 20 يونيو 2020 عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وقال: \"لازلت في صراع مع هذا المرض أهزمه جولة ويهزمني جولات، لكني لازلت واقف على قدمي ولن أدير ظهري له ولن استسلم ليس تشبثًا بالحياة ولكني لا أحب الهزيمة وربنا معايا\"." } } }

ما هو مرض تركي ال الشيخ ؟ – موسوعة نت

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى السبق - اسرع جواب لكل سؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...