0 تصويتات
في تصنيف سبق الاخباري بواسطة (19.2ألف نقاط)

تصدر هاشتاق يحمل اسم المحرض محمد العنزي موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السعودية بسبب تغريداته المثيرة التي يحرض فيها على قتل النساء ويرى أن دورهن الأساسي في إشباع الرغبة الجنسية للرجال فقط.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التغريدات التي كان ينشرها الشاب السعودي محمد العنزي وهو يحرض فيها على قتل النساء ويرى أن دورهن في الحياة في إشباع الرغبة الجنسية للرجال وإعداد الطعام وإنجاب الأطفال.

كما تم تداول العديد من التغريدات الأخرى التي كان يرد فيها على النساء، حيث دعى فيها إلى قتل النساء لأنهن يخالفن دورهن المقرر لهن والعمل في أنشطة وأشياء لا تجوز لهن.

هذه التغريدات التي أدت إلى حالة من الجدل على السوشيال ميديا وتصدر هاشتاق المحرض محمد العنزي موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السعودية.

وغرد العديد من المدونين ونشطاء السوشيال ميديا من أجل الهجوم الشرس على المحرض محمد العنزي عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، مطالبين بالقبض عليه وتقديمه إلى العدالة للتحقيق معه في تغريداته المحرضة على قتل النساء.

وعلقت فتاة: “ذا الانسان قبيح وقذر لدرجه محرض على القىٌل وكلامه المقرف انتي “حرمه وجسدك مش ملكك وتشبيعين رغباتك “ماحنسمح لي احد يستخدم ذي المصطلحات وبتاكل عدس زي خويك عادل وذي صورته موجوده بكل ثقه حاطها تعبنا مع هالمحرض اخاف ناس يوصلون لي تفكيره محمد العنزي خطر #المحرض_محمد_العنزي”.

وقالت أخرى: “هالانسان من اقذر مخلوقات ربي ، ينزل صور البنات بدون اي اذن ،يقذف ويتنمر وهو ماشاف خلقته اتمنى تتفاهمون معه هو وقطيعه اللي مسوين قروب يعززون لبعض #المحرض_محمد_العنزي”.

وعلق رجل، قائلا: “أول شي العاهة ذا مايمثلنا وعار على المجتمع ثاني شي ذا ذكر مو رجال ذا ولا نفتخر فيه اصلاً الرسول بنفسه وصانا على النساء وقال “استوصو فيهم خيراً” مين انت يا جاهل عشان تتكلم على الجنس اللي وصى عليه رسلونا عليه الصلاة والسلام بالعكس احنا بدون بنات ولاشيء #المحرض_محمد_العنزي”.

المحرض محمد العنزي

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى السبق - اسرع جواب لكل سؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
...