تريندات

تفاصيل واسباب وفاه الفنان السوري محمد قنوع

فجع الوسط الفني ومحبي الفنان السوري الشهير محمد قنوع الذي توفي علي اثر نوبيه قلبيه عن عمر يناهز 49 عاما
فقًا للأخبار الصادرة، فقد توفي الفنان السوري محمد قنوع عن عمر ناهز 49 عامًا في الثاني من أيام عيد الفطر المبارك. يعد قنوع أحد أشهر وأبرز الفنانين في سوريا والوطن العربي، وقد ترك وراءه إرثًا فنيًا كبيرًا.
وحسب المصادر المختلفة، لم يتم الإعلان رسميًا عن سبب وفاة الفنان محمد قنوع، حتى الآن. وبينما تواصل الجهات المعنية التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادثة، يعزى البعض الأمر إلى نوبة قلبية قد تكون وراء وفاته المفاجئة.
وتعاطف جميع محبي الفنان الراحل مع عائلة الأخوين قنوع في دمشق، وخاصة والده المخرج الكبير مروان قنوع الذي توفي في عام 2020 عن عمر يناهز 74 عامًا. وقد وصفت نقابة الفنانين السوريين وفاة الفنان محمد قنوع بأنها خسارة كبيرة للفن السوري والعربي بشكل عام.
يذكر أنّ زوجة الفنان الراحل ماسة محمد قنوع وقعت تحت ضربات الجدال بين الناشطين بعدما نشرت فيديو لزوجها المتوفى على إنستغرام على الفور بعد الحادث، وهو ما اعتبره الناشطون تجاوزًا للحدود المقبولة في ظل إنسانيتها لفقدانها لزوجها.
ت نقابة الفنانين السوريين بحزن شديد، الفنان السوري الراحل محمد قنوع، الذي وافته المنية مساء السبت عن عمر ناهز 49 عامًا، إثر احتشاء في عضلة القلب. وأشارت النقابة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، إلى أن محمد قنوع كان من أبرز المواهب الفنية في سوريا، وأنه قدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة في مسيرته الفنية.

بالصور- محمد قنوع يؤدي مناسك العمرة

                     
السابق
تفاصيل مباراه ريال مدريد وسيلتا فيغو
التالي
هالة صدقي وزوجها في ظهور نادر بعد دورها في جعفر