0 تصويتات
في تصنيف سبق الاخباري بواسطة (26.2ألف نقاط)

صدر هاشتاق القبض على مغتصب كلب الرياض اليوم الإثنين 1 فبراير 2021 موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية؛ للمطالبة بالتحقيق مع المعتدين عليه ومحاكمتهم وسجنهم.

وبدأت قصة "القبض على مغتصب كلب الرياض" حينما تلقى جروب شهير لإنقاذ الحيوانات أمس، طلب استغاثة عن كلب يتألم بالرياض، وحينما ذهبوا إليه وجدوا فتحة الشرج لديه مربوطة بخيوط.

وأشارت وسائل إعلام سعودية إلى أن أحدهم قام بالاعتداء على الكلب في الرياض وتعذيبه واغتصابه، لافتة إلى أن المجموعة التي ذهبت لإسعافه وجدته بحالة سيئة ويتألم بشدة من الوجع.

وتفاعل المغردون مع قصة الكلب المغتصب في الرياض، إذ كتبت إحداهن على تويتر : "حتى الحيوانات لم تسلم منهم، مثل ما أنتم شايفين فما بالكم البشر"، داعية إلى القبض على الفاعلين.

قصة مغتصب كلب الرياض كاملة: اضغط هنا

بعض الصور محزنة.

ما انا على وشك كتابته هو الحقيقة. اعتقد ان الوقت قد حان، يحتاج الناس في السلطة الى الاستيقاظ على حقيقة ما يحدث للحيوانات داخل المملكة. نحن كمنقذين ندرك انه في حين ان المملكة العربية السعودية دولة غنية بالنفط، يبدو ان هناك القليل جدا، او صفر من الاهتمام برفاهية الحيوانات او سوء المعاملة التي تتلقاها، بغض النظر عما اذا كانت حيوانات اليفة او شاردة.

لا يوجد نظام يقبل التقارير عن السلوك القاسي والمسيء والتصرف عليه. يجب ان يكون هناك نظام، سيتعامل مع المسيئين الذين يعتبرونها رياضة، ليعذب بعض الحيوانات ويتركونها اصابات مروعة، بدون اي تانيب ضمير ويبتعدون، ويعرفون عن علم انه لن يتم عمل شيء، وبالتالي السماح لهم لتكرار اعمال القسوة هذه.

 سر دموع الكلاب.. هل تبكي الكلاب حزنا؟ | قل ودل

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى السبق - اسرع جواب لكل سؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...