0 تصويتات
في تصنيف السبق الفني بواسطة (25.8ألف نقاط)

ختفاء نهى نبيل السر وراء اختفاء نهى نبيل كارثى | من هى نهى نبيل . نهى نبيل و اختفائها يتصدر الترند و مطالبات من العديد من الناشطين و المؤثرين و الفنانين . حول تغريدات يتحدث عن عودة الإعلامية الكويتية والشاعرة نهى نبيل تعرف عليها .

كما انه في حالة من المزح و الجديه و الطلبات و التغريدات . مطالبات بعودة الشاعرة الكويتية نهى نبيل إلى مواقع السوشيا ميديا .  بالاضافه الى نشر تغريداتها و مقتطافتها الشعرية عبر تويتر وكذلك انستقرام وفيس بوك .

نشرة مي العيدان مخاطبة الإعلامية نهى بالحديث “ اصلا مو بكيفج نهاية المشوار و الله نطلع مظاهره اصلا السوشل ميديا بكبرها ماتسوى من غير العسل . نهى نبيل ترى و الله اسوي غزو على بيتكم و اخذ حمود و دانه و قوبي و فوقهم بو حمود رهائن . فادحري الشر ورجعي . ولج ” .

بينما قال علي نجم “ انسانة تجمعني معاها علاقة طيبة . ولا عمرها ردت لي طلب و دايمًا خدومة و توقف مع ربعها ! محتواها احبه و عفويتها اهي السر . اللي مخليها قريبة من قلوب الناس نهى نبيل . رجى العودة بأسرع وقت ممكن لو سمحتي اذا تسمحين يعني ” .

من هي نهى نبيل

نهى نبيل . إعلامية و شاعرة كويتية من أصول مصرية . حيث إن أمها كويتية الجنسية و والدها مصري الجنسية . كما انه هي الشقيقة الكبري للمذيعة نوف نبيل . كما درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت . حيث تخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005.

كما ان  تاريخ ومكان الميلاد : هو 11 نوفمبر 1983 (العمر 37 سنة) . الكويت

اسم الولادة : نهي نبيل السيد محمد .

أبناء : محمد، دانة ، يعقوب سنوات النشاط: 1992 – حتى الآن

التعليم: جامعة الكويت، الشويخ (2005).

كما يفسر الكثيرين سبب غياب الشاعرات عن الأمسيات الشعرية و ظهورهن الطاغي على أغلفة المجلات بأن ذلك يعني أنهن لا يملكن شعرا حقيقيا بل أن هناك من يقوم بإعداد دواوين الشعر الخاصة بهم .

في السياق السابق . يقول الشاعر سالم بن غضيف إن هناك العديد من الوجوه التي تصعد و هن لسن بشاعرات و إنما توضع صورهن على أغلفة المطبوعات بهدف جذب أكبر عدد ممكن من القراء بدون تقديم مضمون شعري مناسب .

كما أرجع “ بن غضيف ”  تفسيره إلى أن معظم من يدعين بأنهن شاعرات يرفضن حضور الأمسيات الشعرية . كما يتعللن بأسباب غير مقنعة . بينما يظهرن و يملئن الدنيا على صفحات المجلات والدواوين كما كان ضاربا مثالا بالشاعرة نهى نبيل . التي أعلنت تخليها عن دواوينها الشعرية القديمة ورفضت الظهور أو الحضور في أمسيات شعرية .

نهى نبيل وصديقتها متهمتان بالتصرف كالرجال – صورة | مجلة الجرس

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى السبق - اسرع جواب لكل سؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
...