0 تصويتات
في تصنيف السبق الفني بواسطة (25.7ألف نقاط)

أعلنت مصادر محليه  اليوم السبت 2 يناير 2021، عن وفاة الراوي والشاعر سعد طليحان الشمري (أبو دحام)، متقدمة بخالص التعازي والمواساة إلى أسرته وذويه.

وتصدر هاشتاق أبو دحام في ذمة الله، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية بعد الإعلان عن وفاة الراوي سعد طليحان الشمري بفيروس كورونا، إذ نعاه عشرات المغردين والنشطاء.

وكتب أحد النشطاء: عزاؤنا لأبنائه وذويه وشمر عامة في وفاة الفقيد سعد طليحان الشمري غفر الله له وأسكنه فسيح جناته. يغيب الطيبون عن الدنيا ويبقى عطر ذكرهم ومآثرهم الطيبة.

من جهته، قال أبو ضي الشمري: إنا لله وإنا إليه راجعون الله يغفرله ويرحمه ويسكنه الجنة، الأديب والراوي سعد بن طليحان السويدي "ابو دحام" رحمه الله تعالى وغفر الله له وأسكنه فسيح جناته.

من جانبه، قال عوض الغفيلي في تغريده له: رحم الله صاحب القلب الطيب الكريم ابن الكرام اللهم اجعل الجنة داره وقراره خالص العزاء وصادق المواساة لأسرته وذويه.

أما حساب السنافية على تويتر، فقد نعى الراحل سعد طليحان الشمري، قائلا: رحل عنا من كان يدخل البهجة والسرور لمن عرفوه، اللهم اجعل قبرة روضة من رياض الجنة.

وفي السياق ذاته، تقدم حساب شمر الرسمي، بأحر التعازي وأصدق المواساة بوفاة سعد طليحان الشمري ابو دحام لأعائلته وابناء عمومته، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته

.وفاة سعد طليحان السويدي الشمري | من هو سعد طليحان السويدي الشمري ويكيبيديا

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى السبق - اسرع جواب لكل سؤال، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
...